Ürünlerimiz

KAŞPANAX كاشبانكس منظف الأوردة

KAŞPANAX:

انسداد الأوعية الدموية:

هل تنتفخ ساقيك في المساء؟  هل انتفاخ باطن قدميك ، وهل توجد بقع على كاحليك؟  قد تكون هذه علامات على وذمة الأوعية الدموية ، أي السائل الذي يتشكل في جدران جدار الأوعية المسدودة.  بما أن الوذمة تؤثر سلبًا على الدورة الدموية فإنها تسبب آلامًا في العضلات وتشنجات عضلية.

يعلم الجميع أن السكتة الدماغية والنوبات القلبية ناتجة عن انسداد الشرايين بسبب الكوليسترول.  أمراض القلب والأوعية الدموية.  قلة من الناس ، مع ذلك ، يدركون أن هذه مجرد قمة جبل الجليد. 

"الأوردة المسدودة" هي سبب تسعة من كل عشرة أمراض مزمنة يفترض أنها غير قابلة للشفاء. الصداع وتقلبات ضغط الدم.  مفاصلك مؤلمة ، ولا يمكنك تحمل حمولتك ، ولا يمكنك تقريبًا لف عنقك أو ثنيه.  تنتفخ ساقيك في المساء ووجهك في الصباح.  يرن أذنيك.  تصبح يديك وأصابعك مخدرة.  قدميك دائما باردة.  يبدأ ضعف البصر.  ذاكرتك تزداد سوءًا.  لا يمكنك أن تجد الطاقة لفعل أي شيء.  يصفها معظم الناس بأنها تقدم في السن ، لكن هذا ليس صحيحًا.

لماذا الأوردة مسؤولة عن 90٪ من صحتك؟ما الأشياء الأخرى التي يتم تخزينها في جدران الأوعية بالإضافة إلى الكوليسترول؟ 4 أعراض واضحة و 7 أعراض خفية لأوردة غير صحية كيف يمكنك تنظيف عروقك بأمان في المنزل؟ ما هو أكبر عضو في جسم الإنسان؟

  قلة من الناس يعرفون الإجابة على هذا السؤال.  حتى الأشخاص الحاصلون على تعليم طبي يمكنهم أحيانًا إعطاء إجابة خاطئة ، مثل الدماغ أو الكبد.  قد يسميها الماكرة جلد الإنسان.

  في الواقع ، الجزء الأكبر من جسم الإنسان هو نظام الأوعية الدموية. الأوردة ليست مجرد قنوات يتدفق الدم من خلالها.  إنه عضو فريد ومعقد.  أي اضطراب يسبب المرض في الجسم.

انسداد الأوردة في القدم: توسع الأوردة ، تورم القدمين ، الشعور بالثقل ، الشعور بقضمة الصقيع في الساقين ، أو على العكس إحساس بالحرقان في باطن القدمين.  تشققات في الكعب. 

اضطرابات الدورة الدموية: لا توجد حماية ضد البكتيريا ، يحدث مرض فطري.  تصبح الأظافر أكثر سمكًا وتشوهًا.

انسداد الأوعية المغذية للكبد: تنكس دهني كبدي.  عندما يتم تناول الأطعمة الدسمة ، فإنها تترك طعمًا مرًا في الفم.

ضعف وانسداد الشرايين في المفاصل: يجف النسيج الغضروفي.  تبدأ المفاصل بالتأذي ، ويحدث تنخر العظم والفتق.

تفقد أوعية الأمعاء مرونتها: تتشكل مفاصل البواسير.

الأوعية في العين: تقل الرؤية.  حدوث إعتام عدسة العين.  الاحمرار الذي يعتقده الجميع بسبب التعب هو في الواقع نزيف صغير في الشعيرات الدموية في العين.

اضطراب الدورة الدموية في المخ: دوار وطنين وتراجع في الذاكرة. 

هل سبق لك أن ذهبت إلى المطبخ ونسيت لماذا ذهبت؟  أو لا يمكنك تذكر كلمة واحدة.  كل هذه علامات على أن الأوعية الدماغية تزداد سوءًا. وينبغي إضافة ارتفاع ضغط الدم إلى هذه القائمة. 

ارتفاع ضغط الدم هو والدة السكتة الدماغية وشقيق النوبة القلبية الأوردة هي مصدر طاقتنا ، وتمر فيها قوة الحياة.  إذا تم حظر تقاطع مهم ، تتوقف الحياة.

الأوردة المسدودة: تجوع جميع الأعضاء الوزن الزائد يؤثر بشكل مباشر على الأوردة.  على وجه الأوعية الدموية المسدودة بسبب الكوليسترول ، تصاب أعضائنا بالجوع لأنها لا تستطيع الوصول إلى مكان المغذيات المطلوب.

  يرسل المخ رسالة "عليك أن تأكل".  الشخص يأكل طعامه.  ومع ذلك ، لا يمكن للأعضاء الحصول على ما يكفي من العناصر الغذائية بسبب انسداد الأوعية. هذا هو المكان الذي تأتي منه الرغبة في تناول شيء ما ، الشهية للحلوى والمعجنات.  جسمك يحتاج إلى سعرات حرارية.

عندما يقول زملائي لمرضاهم "أنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم بسبب وزنك الزائد" ، يخلط المرضى بين علاقة السبب والنتيجة.  لا ينتج ارتفاع ضغط الدم عن زيادة الوزن ، بل على العكس تمامًا.

"الصحة تأتي أولاً" لم يُقال عبثًا ، لكن يجب أن يُضاف: "لا يمكننا أن نكون أصحاء دون الحفاظ على عروقنا نظيفة.

لهذا السبب أستمر في قول نفس الشيء: إذا كنت تريد أن تعيش حياة طبيعية ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على صحة عروقك.  تحميك بنية الأوردة النظيفة من 90٪ من الأمراض المزمنة ، وبعضها "غير قابل للشفاء".

بصرف النظر عن الكوليسترول ، ما الذي يسد الأوردة؟

نعلم جميعًا مدى خطورة الكوليسترول.  يسد الأوردة ويضيق الممرات وبالتالي يمنع الدورة الدموية.  لكن الكوليسترول ليس السبب الوحيد وراء هذه النتيجة. لويحات الكوليسترول أو المعروفة طبيا باسم "لويحات تصلب الشرايين" هي سبب ما يقرب من 65-70٪ من اضطرابات الأوعية الدموية. عندما يبلغ كل شخص سن الخمسين ، يتراكم في الجسم ما يصل إلى 5 كيلوغرامات من طبقات الكوليسترول.

  يؤدي تراكم الكوليسترول إلى تضيق تجويف الأوردة (أي المساحة التي يتدفق فيها الدم) 4-5 مرات. حاول أن تتخيل.  إذا قبلنا سمك الوريد عند الإنسان بحجم الإصبع ، فإن المساحة التي يمكن أن يمر فيها الدم عبر الوريد المسدود بمقدار 5 كيلوغرامات من الكوليسترول ستكون بسمك 4 أعواد الثقاب. قد لا تكون هذه الصفائح مهددة للحياة ، ولكن جودة الحياة تنخفض ، ويرتفع ضغط الدم ، ويبدأ الصداع وآلام الظهر والخدر.  والأخطر من ذلك هو الجلطة التي تتراكم داخل الأوردة.

كتلة الجلطة:

وزن الجلطة المترسبة في الأوردة أقل بكثير ، "فقط" بين 800 جرام و 1 كجم.  لكنها خطيرة للغاية بسبب بنيتها غير المستقرة.  يمكن للجلطة (الجلطة التي تسد الوريد) أن تكسر جدار الأوعية الدموية الذي تتصل به في أي وقت وتبدأ في البحث عن ضحية.

يمكن أن تسد شظايا كبيرة من الجلطة وريد الضحية تمامًا.  في مثل هذه الحالة ، يحدث نقص التروية ، أي أن الأنسجة لا يمكنها استقبال كمية كافية من الدم. السكتة الدماغية هي انسداد في الأوعية الدموية الدماغية. 

النوبة القلبية هي انسداد في الأوعية القلبية.  يحدث نقص تروية في الكبد وفشل رئوي وفشل كلوي بسبب ذلك.  البواسير هي حالة نقص تروية في طرف الأمعاء الغليظة.  يمكن أن يؤدي انسداد الشعيرات الدموية في القدم إلى نخر (الغرغرينا).

أملاح الكالسيوم تتسبب المخلفات الكيميائية من المكملات الغذائية والأدوية في ترسب ملح الكالسيوم في الأوعية.  على مدار عمر الشخص ، يتراكم 300-400 جرام في 50 عامًا.  تترسب أملاح الكالسيوم في الغالب في أوعية الدماغ.

هذه خطيرة بسبب تركيبتها البلورية.  إنها تضيق الأوردة ، وإذا كان تشنج الوريد بسبب الإجهاد أو الحركة الجسدية أو التغير في الطقس ، يمكن للحواف البلورية الحادة أن تثقب الوريد.  يُعرف ثقب شريان الدماغ بالسكتة الدماغية النزفية.

4 أعراض واضحة و 7 أعراض خفية لبنية الأوعية الدموية غير الصحية ما هي المؤشرات التي تشير إلى أن أوعيتنا مسدودة؟  كيف يمكننا فهم رسالة "السفن النظيفة الآن" الواردة من جسمنا؟

إذا كان عمرك أكثر من 50 عامًا إنها نقطة التحول لتنظيف السفن الخاصة بك يعتبر انسداد الأوردة من الكوليسترول والجلطات نتيجة طبيعية لعملية الشيخوخة. 

اليوم الأطعمة والمخدرات والتدخين وشرب الكحول تزيد من هذه العملية وكمية الازدحام 5-8 مرات.  هذه هي حقيقة العالم الذي نعيش فيه اليوم ولا يمكن إنكارها.

العلامة الرئيسية لتلوث الأوردة إذا تم تشخيصك بارتفاع ضغط الدم ، فأنت ملك أمراض الأوعية الدموية. هل تشكو من تقلبات ضغط الدم؟

  ضغط دمك مرتفع باستمرار وهل تحتاج إلى تناول أدوية ضغط الدم بانتظام؟

  إذا كانت إجابتك على هذه الأسئلة بنعم ، فهذا يعني أن هناك مساحة خالية بنسبة 30 ٪ في عروقك حيث يمكن أن تحدث الدورة الدموية.  تمتلئ بقية عروقك بلويحات الكوليسترول والجلطات الدموية وأملاح الكالسيوم.

لذلك ، فإن أدنى إجهاد أو تغيير في الظروف الجوية أو عاصفة مغناطيسية ستؤثر على صحتك على الفور.  في هذه الحالة ، يرتفع ضغط الدم ، وتبدأ معابدك في الخفقان وتتألم مفاصلك.

4 أمراض تسببها الأوردة المسدودة:

1. ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) يجب عليك تعويض أو خفض ضغط الدم غير المستقر أو المرتفع عن طريق تناول الأدوية.  يجب الانتباه إلى الأعراض الرئيسية.  هل تم تشخيصك بارتفاع ضغط الدم؟  ثم حان الوقت لتنظيف عروقك.

2- دوالي الأوردة (الدوالي) تظهر على شكل أوردة قبيحة ومنتفخة على الساقين.  يعطي الشعور بالثقل والألم والوذمة.  الكوليسترول وبقايا الجلطة تسد الصمامات الوعائية.  بمرور الوقت ، تتشكل "النجوم" وتتخذ بنية مثل "شبكة العنكبوت".  هذه هي الطريقة التي تتشكل بها الدوالي.

3. البواسير (البواسير) يؤدي انسداد الأوعية الدموية في المستقيم إلى تضخم البواسير.  الرواسب من الأوعية الدموية تزيد من التشققات في فتحة الشرج.

4. تنخر العظم (التكلس) يحدث بسبب عدم كفاية الدورة الدموية في الغضاريف.  يصلب الغضروف ويصبح غير قادر على العمل.  لا يمكنهم إيجاد الوقت للشفاء.  نظرًا لعدم تجديدها ، فإنها تجف.  يفقدون وظيفة الترطيب.  لا يتم تنظيف الأملاح وتبدأ في التراكم دون حسيب ولا رقيب.

7 علامات خفية:

1. الدفع لا تستطيع الأوردة المسدودة ضخ الماء في الجسم.  اضطراب توازن الماء المالح في الجسم.  في المساء ، تنتفخ القدمين ، وتترك الجوارب آثارًا سميكة وعميقة على الكاحلين.  يحدث التورم في الوجه والانتفاخات تحت العينين.  لم يعد بإمكانك إزالة الخاتم من إصبعك.  انتفاخ البطن هو علامة على تورم في الأعضاء الداخلية.

2- طنين الأذن الأصوات التي بدأت قبل قليل تزداد بمرور الوقت وتمنعك من التركيز.  سبب هذه الأصوات هو ارتفاع ضغط الدم في أوعية الدماغ التي تضغط على طبلة الأذن.

3. الدوخة يشعر الشخص بالسكر.  الدوخة المفاجئة هي علامة على أن الجهاز الدهليزي لا يعمل بشكل جيد.

4. الأرق ألا تنام قبل منتصف الليل بالرغم من أنك تشعر بالأرق والنشاط؟  هذا بسبب عدم وجود دم كاف للغدد النخامية.  هذا يعطل إنتاج هرمون النوم الميلاتونين.

5. نقص القوة تشعر أنه ليس لديك قوة متبقية.  أنت لا تريد أن تفعل أي شيء.  كل ما تريده هو البقاء في السرير وتناول الطعام.  يحدث هذا عندما يبدأ الجسم في توفير الطاقة.  لا تستطيع الأوردة أن تحمل العناصر الغذائية الضرورية للأعضاء ، لذلك يقلل الجسم من أنشطته للبقاء على قيد الحياة.

6. اضطرابات بصرية "الذباب" الصغير يطير أمام عينيك.  هذه هي أعراض أوردة العدسة.

7- آلام المفاصل عندما يتغير الطقس ، يشعر بألم في المفاصل.  بدلاً من الاستيقاظ في الصباح ، يشعر الشخص بالشلل تقريبًا.  يتحدث عن عظامه تؤلمه.  هذا لأن سائل المفصل يفقد خصائصه.

هل لديك اي من هذه الأعراض؟  إ

ذا كانت الإجابة بنعم ، فإن مفاصلك تخبرك أن الوقت قد حان لتنظيف عروقك. غالبًا ما يكون لدى الأشخاص أكثر من واحد من هذه الأعراض في نفس الوقت.  في بعض الأحيان يمكن رؤية كل منهم في شخص واحد. يحاول المرضى علاج كل مرض على حدة. 

يستخدمون أدوية ضغط الدم ، ومرهم لتوسع الأوردة في الساقين ، والمواد الهلامية لالتهاب المفاصل.  وبالطبع يتناولون الكثير من مسكنات الآلام ، ومسكنات الآلام ، ومسكنات الآلام ... لذلك يقومون بصب المال في أكياس للأدوية. 

لكن هناك سبب واحد فقط لأمراض الأوعية الدموية: الاحتقان.  من الضروري هنا بدء التنظيف العام لجهاز الأوعية الدموية.

إذن ما الذي يجب أن تستخدمه لتنظيف الكوليسترول والجلطات ورواسب الملح في الأوردة؟ أوصي باستخدام KAŞPANAX مع علاج الليمون والثوم علاج الليمون والثوم.

إذا قمت بسحق وخلط 10 فصوص من الثوم مع 10 عصير ليمون وشرب ملعقة كل يوم ، فسوف تساعد على فتح الجلطة في الوريد

لا تفرط في الشرب ، فالكثير من كل شيء ضار.

يزيل الضغط عن القلب يبحث عن جلطات الدم. 

يحسن الدورة الدموية عن طريق تمييع الدم.

  يقوم بتفكيك الجلطات وحتى تمدد الأوعية الدموية الصغيرة. 

يزيل رواسب ملح الكالسيوم وبقايا الأدوية المتراكمة في الأوردة.

سيزول الضغط الذي تشعر به في صدرك وستتنفس بسهولة أكبر. 

يعود معدل ضربات القلب إلى طبيعته.

  لن تعاني من عدم انتظام ضربات القلب وعدم انتظام دقات القلب. 

الألم الذي دخل قلبك فجأة سيختفي. يتم تقليل خطر الإصابة بنوبة قلبية إلى الصفر.

يصلح الأوردة يساعد KAŞPANAX في ترميم جدران الأوردة. 

الجزيئات تغلق الشقوق الصغيرة مثل البقع.

  إنه محمي بشكل صحيح من الشلل الدماغي.

  تبدأ الخلايا في تلقي العناصر الغذائية والأكسجين. 

ستشعر أن رأسك أفتح.




  Sipariş Formu